السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الأهلي يقترب من الانتقال إلى الداخلية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 11:39 ص

اقترب أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، حيث إن مصير بقائه فى القلعة الحمراء أصبح على المحك، بعدما خرج من حسابات المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، وعدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق.

علم “القاهرة24” أن أحمد علاء مدافع فريق الأهلي، تلقي اتصالًا من علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية، طلب منه الإنضمام للفريق العسكري في الماركاتو الشتوي القادم، بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للأهلي، وعدم مشاركته في المباريات السابقة مع الفريق.

تضم قائمة الأهلي الأفريقية كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.

الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وساليف كوليبالي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعلي معلول، وأيمن أشرف.

الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومحمد شريف، وميدو جابر، وأحمد حمودي، ووليد سليمان، وناصر ماهر.

الهجوم: وليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن.

استبعد كارتيرون بعض من نجوم الفريق الأحمر من القائمة التي أستقر عليها في بطولة دوري أبطال أفريقيا الجديدة أبرزهم أحمد الشيخ و مؤمن زكريا و صبري رحيل وأحمد علاء وأكرم توفيق وصالح جمعة و باسم علي وأحمد حمدي ومعهم جونيور أجاى المصاب نظرا لعدم قدرته على المشاركة في الأدوار الأولى من البطولة.

من المنتظر أن يضيف الأهلي 7 لاعبين جدد فى القائمة الثانية بعد الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، مع العلم وجود عدد من اللاعبين على قائمة الانتظار وهم رامى ربيعة، عمرو جمال، وعمرو بركات.

تابع مواقعنا