الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر إبراهيم لـ”القاهرة 24″: لا أعلم بمفاوضات الأهلي أو الزمالك.. والعرض المناسب “الفيصل”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 12:38 م

أكد ياسر إبراهيم، لاعب نادي سموحة، أنه لا يعرف أي شئ حول مايتردد من أخبار بمفاوضات الأهلي والزمالك معه، ولا أحد من إدارة النادي، برئاسة المهندس فرج عامر، تحدث معه في هذا الأمر على الإطلاق.

وأضاف ياسر في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ ” أي لاعب يتمنى الانضمام لأحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي أو الزمالك، خصوصًا أنهم أحد أكبر الأندية في مصر وإفريقيا”.

وأردف مدافع سموحة: “لا أمانع فكرة الانضمام للأهلي أو الزمالك أو أي نادي آخر،حال امتلاك عرض مناسب لدى الإدارة،  يفيد النادي ويفيده، عندها سأرحب بالانتقال فورًا”.

وشدد لاعب الفريق السكندري: ” علي ماهر المدير الفني السابق للفريق، ساهم في تطوير الفريق بشكل كبير، وساهم أيضًا في تطويري على المستوى الشخصي”.

وأتم المدافع المتألق حديثه: “متفائل بتولي طارق يحيى تدريب الفريق، مشددًا على قدرته في قيادة الفريق، لتكملة مثيرة المدرب السابق علي ماهر، ومواصلة الانتصارات في اللقاءات المقبلة”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بـ7 أهداف مقابل هدف، على نظيره مالية كفر الزيات، في التجربة الودية، التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، على ملعب سموحة، ضمن الاستعدادات لمباراة بتروجت، المقرر لها الاثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا