الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رشوة الأهلي لعبيد” يتصدر تويتر بعد إيقاف الحكم الجزائري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 08:55 م

تصدر هاشتاج “رشوة الأهلي لعبيد” موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد، بشكل مؤقت عن جميع أنشطة “كاف”، لحين الخضوع لجلسة الاستماع التأديبية وإصدار القرار النهائي بشأنه، وذلك بعد أن تم اتهامه بالفساد.

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد، والذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، بسبب ما شهده اللقاء من قرارات تحكيمية.

وليد ازارو يمزق قميصه
وليد ازارو يمزق قميصه

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد تقدم بشكوى رسمية للكاف، يطالب فيها بإيقاف عبيد، على هامش قراراته باحتساب ركلتي جزاء للنادي الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي 3-1.

وجاء بالخطاب الذي أرسله الكاف للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بتاريخ 16 نوفمبر الجاري، بشأن قرارات تم اتخاذها ضد عبيد، بسبب سلوكه في مباراة الأهلي والترجي، وذلك بعد اجتماع لجنة الانضباط يوم 6 نوفمبر.

وكان الكاف، قد سبق وقرر إيقاف الحكم الزامبي، جاني سيكازوي الذي أدار مواجهة الترجي التونسي وبريميرو دي أغوستو الأنغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب رادس، بالطريقة نفسها

تابع مواقعنا