الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة الصيدلي المطعون بالسعودية: “لا نعلم موعد عودة الجثمان ولا أى إجابة بشأن التحقيقات”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 08:04 م

علقت الدكتورة منة طه، شقيقة الصيدلي أحمد طه، المقتول في السعودية، على موعد عودة الجثمان لمصر، قائلًة: “من المتوقع وصول الجثمان خلال 3 أيام أو 4، حسب ما أبلغتهم به الدكتورة نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة”، متابعة: “محدش حدد موعد دقيق لموعد عودة الجثمان، كل ما نعلمه عن التأخير أنه ما زال تحت إجراءات المعمل الجنائي”.

وأضافت “منة”، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنهم لا يعلموا أي شىء بخصوص التحقيقات، متابعًة: “كلما حاولنا التواصل لأخر الإجراءت في التحقيق، لا نحصل على أي إجابة، وبيبلغونا إن مينفعش حد يعرف إجراءات التحقيق دلوقتي، لكن مستشار وزير الهجرة والوزيرة والسفير والنقابة يتابعون القضية بشكل لحظي، ونحن واثقين فيهم”.

وأكدت الدكتورة “منة”، أنهم لن يتنازلوا عن الإعدام لجميع من شارك في قتل شقيقها، من نفذ ومن ساعد ومن نقل الجثمان، قائلًة: “لا بد من القصاص وإعدام كل هؤلاء الجناة، عشان نارنا تبرد”.

أول تعليق رسمى من وزيرة الهجرة بشأن مقتل صيدلي مصري فى السعودية

كما أكدت أن والدة الضحية، تطالب السلطات السعودية بالقصاص لفلذة كبدها، والذي راح من أمام عينها في لمح البصر، وهو في الغربة لجلب لقمة العيش.

وقتل صيدلي مصري مساء الخميس الماضي، في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية،على يد مواطن سعودي من أصل يمني، وتمكنت السلطات السعودية من القبض على المتهم ويتم التحقيق معه.

وكانت وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، أكدت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، أنها طالبت السفير المصري بالسعودية السفير ناصر حمدي، بسرعة إنهاء الإجراءات لوصول الجثمان، مع حفظ كافة حقوقه والحصول علي كافة المتعلقات ومتابعة الإجراءات القانونية للقصاص من الجناة، والتعاون المستمر مع نقابة الصيادلة في قضية الدكتور أحمد حتى يتم القصاص له.

تابع مواقعنا