الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدهور الحالة النفسية للخطيب حزناً على خروج الأهلى من البطولة العربية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/نوفمبر/2018 - 11:45 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يعاني من العديد من الأزمات الفنية بالفريق الأول بعد توديع بطولتين خلال أيام قليلة الأولي “دوري أبطال افريقيا” والثانية “بطولة كأس زايد للأندية الأبطال”.

قال شوبير عبر برنامجه على قناة “أون سبورت”:”محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، في حالة نفسية سيئة جدا بعد علمه بخروج الفريق من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي عقب تعادله 1/1 “.

وغادر الخطيب مستشفى هانوفر فى ألمانيا، بعد 72 ساعة من إجرائه جراحة لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر، وانتقل الخطيب للإقامة فى أحد الفنادق القريبة من المستشفى، فى الوقت الذى يخضع الخطيب لفحوصات طبية ومتابعة دورية من الطبيب الذى أجرى له الجراحة.

من المقرر أن يعود رئيس الأهلى للقاهرة فى الثانى من ديسمبر المقبل، من أجل مواصلة العلاج الطبيعى بالقاهرة ثم مزاولة أعماله بالنادى تدريجيًا.

ودع الأهلي المصري بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” من دور ال16 على يد الوصل الإماراتي، عقب تعادله إيابًا بهدف لكل فريق، بعدما تعادل ذهابًا على ملعبه برج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق، ليودع البطولة وفقًا لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، ولتكون هذه هي البطولة الثانية التي يخسرها الأهلي مع كارتيرون خلال أيام.

تابع مواقعنا