الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 مكاسب شخصية لـ”شوبير” من العمل في الجبلاية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:26 م

يبحث أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري دائماً عن تحقيق أي مكاسب شخصية من وجوده في أي منصب يتوله رسمياً والذي كان أخرهم منصب عضو بالجبلاية.

حقق أحمد شوبير عضو الجبلاية منذ الفوز في الانتخابات التكميلية التي جرت مؤخراً 3 منافع أو مكاسب شخصية وضحت بقوة في الفترة الماضية.

أول هذه المكاسب من عمل شوبير داخل الجبلاية، كانت انضمام نجله مصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب.

أثار شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الجدل بعد ضم مصطفى شوبير حارس فريق الشباب بالأهلي ونجل الإعلامي أحمد شوبير وعضو الجبلاية، لمعسكر المنتخب الأولمبي  قبل مواجهتى الجزائر وتونس الوديتين خلال الشهر الجاري.

الغريب أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي لم يضم مصطفى شوبير من قبل لمعسكر المنتخب الأولمبي في 3 معسكرات منذ تولي الإدارة الفنية، كما أن “نجل” شوبير يصغر 3 سنوات عن زملائه في المنتخب، بالإضافة إلى أن انضمام “مصطفى” جاء بعد أسبوع فقط من نجاح والده أحمد شوبير بمقعد عضوية اتحاد الكرة في الانتخابات التكميلية التي أقيمت يومي 30 و31 أكتوبر الماضي.

نجل شوبير كان “قائد” منتخب الناشئين الذي فشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2017 بعد الخسارة أمام إثيوبيا بثلاثية في مصر وودع التصفيات.

ثاني هذه المكاسب التي حققها شوبير، هي إجراء حوار تليفزيوني عبر قناة “أون سبورت ” مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر واستغلال عمله بالجبلاية من أجل الحصول على الموافقة اللازمة من اتحاد الكرة على ظهور أجيري معه – أي شوبير – وتحقيق سبق إعلامي بفض العمل بالاتحاد.

المكسب الأخير والثالث هو تعيين أحد حكام الغربية في إدارة المباريات بالدوري الممتاز مكافأة له على مساندة شوبير في الانتخابات وجولته بالمحافظات في الشهور الماضية، والتي كان أخر هذه المباريات مباراة الاتحاد السكندري والنجوم بالدوري الممتاز.

تابع مواقعنا