الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار محاكمة المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقار

القاهرة 24
حوادث
السبت 24/نوفمبر/2018 - 10:03 ص

تستكمل الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، اليوم، جلسات محاكمة المتهمين بقتل الأنبا أبيفانيوس، أسقف ورئيس دير أبو مقار، وهم وائل سعد، والراهب فلتاؤوس المقاري.

وتشهد الجلسة الرابعة من محاكمة المتهمين بقتل رئيس الدير، سماع شهادات شهود الاثبات وهم العميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية، والرائد محمد حنفي، رئيس مباحث وادى النطرون، والرائد هشام مرسي، والطبيب الشرعى الذي قام بتشريح الجثة وكتب تقرير حالة الوفاة.

وكانت المحكمة برئاسة المستشار جمال طوسون، وعضوية المستشار شريف عبدالوارث فارس، والمستشار محمد المر، قد أمرا بفض أحراز القضية وعرضها، وهم عبارة عن إسطوانة حديدية تم قتل الأنبا أبيفانيوس بها، وهواتف المتهمين الأثنين في قتل الأسقف، والتي كانت دليل إثبات على تآمر بعض الرهبان على الأنبا أبيفانيوس، وذلك خلال الجلسة الماضية.

كما سمعت المحكمة شهادة 3 رهبان من آباء دير أبو مقار، ضمن قضية قتل الانبا أبيفانيوس، وذلك داخل غرفة المداولة بشكل سري.

وفي مفاجآة  في الجلسة الماضية، كشف اللواء خالد عبد الحميد، وكيل مباحث وزارة الداخلية، خلال سماع شهادته بمحكامة المتهمين بقتل الأنبا ابيفانوس، أن وائل سعد “الراهب أشعياء المقاري”، قام  بالبحث على الانترنت قبل ارتكاب الجريمة عن كيفية مسح البصمات من على أداة الجريمة

تابع مواقعنا