الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مواجهة ليفربول وواتفورد

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 06:05 م

أنتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول و واتفورد بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما على ستاد فيكاراج ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من “البريميرليج”.

في بداية المباراة حاول لاعبو الريدز خطف هدف مبكر  بعد أن سيطروا على مجريات اللعب و منطقة وسط الملعب ولكن كانت السيطرة دون خطورة حقيقية على مرمى واتفورد.

استمر ليفربول مسيطرا على اللقاء ولكن فشل الدولي المصري محمد صلاح ورفاقه في هز شباك الفريق المنافس حيث بدا “صلاح” مستسلمًا تمامًا للرقابة المفروضة عليه من لاعبي واتفورد.

بدأ ليفربول  المباراة بتشكيل مكون من  “أليسون بيكر فى حراسة المرمي و في خط الدفاع ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، وفي خط الوسط: فينالدوم، هيندرسون، شاكيري، وفي خط الهجوم صلاح، فيرمينو، ماني”

بينما بدأ واتفورد بتشكيل مكون من “بين فوستر في حراسة المرمي، وفي الدفاع كيكو فيمينيا، جريج كاثكارت، أدريان ماريابا، آدم ماسينا،وفي خط الوسط إيتيان كابوي، عبدولاي دوكوريه، ويل هيوز، روبيرتو بيريرا، وفي الهجوم: تروي ديني، جيرارد ديولوفيو”

ليفربول يحتل حاليًا وصافة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”برصيد 30 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

تابع مواقعنا