الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير التنفيذي للأهلي: مفاجآت قوية فى صفقات الفريق خلال 10 أيام

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 10:01 م

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك مفاجآت قوية في تدعيم الفريق الأول للنادي بلاعبين كبار، خلال انتقالات يناير المقبلة، لافتًا إلى أن هذه التدعيمات تنال رضا الجماهير، وأنه سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير لقيادة فريق كرة القدم خلال أسبوع أو 10 أيام.

 

وأضاف أن لاعبي النادي الأهلي بحاجة لتأهيل نفسي، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا والخروج من البطولة العربية.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الكابتن محمود الخطيب مشغول بحل مشكلات قطاع كرة القدم، لعودة البطولات والانتصارات للقلعة الحمراء من جديدة، وتجاوز الانتكاسات التي تعرض لها الفريق الأول الفترة الأخيرة، مضيفًا: نسعى لمعالجة أخطائنا بعد خروجنا من بطولتين هامتين.

 

ونفى مرجان، صحة ما تردد حول تعرض الكابتن محمود الخطيب لوعكة صحية جديدة، مشيرا إلى عدم صحة ما تردد حول خروجه من المستشفى ودخوله مرة ثانية، مشيرًا إلى أن رئيس النادي خضع اليوم للفحص على جهاز السونار، وذلك ضمن البرنامج العلاجي، وهو في تحسن في حالته الصحية.

 

وقال إن رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب بصحة جيدة، وتم استئصال الورم الموجود في الحبل الشوكي، لافتًا إلى أن الطاقم الطبي الألماني طلب بقاء الخطيب لمدة 10 أيام في المستشفى حتى تماثله للشفاء.

 

وأضاف أن الخطيب على تواصل دائم مع أعضاء مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على أحوال النادي ومتابعة كل القرارات الخاصة بفريق الكرة والجمعية العمومية، لافتًا إلى أنه من المقرر عودة الخطيب إلى أرض الوطن خلال 10 أيام.

تابع مواقعنا