الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب لعبة إلكترونية.. القبض على طالب أنهى حياة معلمته طعنًا بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:17 م

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض، على طالب قتل معلمته بسكين بسبب لعبة إلكترونية.

كان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل الشقة محل سكنها، شرق الإسكندرية، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة قاطنتها وتدعى “ه. ا”، معلمة كيمياء واحياء، مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة محل سكنها، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بعدة طعنات قطعية أودت بحياتها، وجميع منافذ الشقة سليمة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط قسم شرطة المنتزه أول بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الحادث “س. م”، 16 سنة، طالب ثانوي عام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة أثناء حضوره درسًا خصوصيًا في منزل المجني عليها بمادتي الكيمياء والأحياء، مؤكدًا أنه أثناء الدرس طلب كوبًا من الماء ثم عاجلها بعدة طعنات، مستخدمًا سلاح أبيض “سكين”، وذلك بسبب لعبة إلكترونية على الإنترنت.

أخطرت النيابة العامة، وتم ضبط الأداة المستخدم “سكين”، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا