السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركا القصر.. تعرف على سبب انتقال الأمير هارى وزوجته للإقامة بمنزل قديم (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:44 م

ينتقل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، من الإقامة فى قصر كنسينجتون، إلى منزل جديد في أرض وندسور، استعدادًا لولادة طفلهما الأول، والذي من المقرر أن يكون في ربيع عام 2019.

وكشف عنه قصر كنسينجتون، أن دوق ودوقة ساسيكس سوف يخرجان من منزلهما في لندن وينتقلان إلى للإقامة فى منزل فروجمور الريفي في وندسور الذى يقع على بعد أمتار قليلة من المكان الذي تزوجا فيه، لتربية أول طفل لهما.

ويتضمن المنزل الجديد، فى فروجمور، على 10 غرف نوم، وعبر قصركنسينجتون، عن اختيار منزل الأمراء الجديد، فى وندسور بأنه “مكان خاص جدًا لصاحب السمو الملكي” مشيرًا إلى أنهم “ممتنون لأن محل إقامتهم الرسمي سيكون قريب من جزيرة وندسور”.

ويتكون المنزل الجديد للزوجين، من طابقين، وتم تجديده فى الشهر الماضي، بمبلغ 1.4 مليون جنيه استرليني، حيث كان مسكن لعمال بناء، ويحدثه الأمير هاري، ليكون جاهزًا للإقامة فيه مع عائلته الصغيرة.

ويشير تقرير الـ “ديلي ميل”، عن المنزل الجديد لهما، بأنه جاء من حرص ميجان ماركل وهاري، على الابتعاد أكثر عن وليام وكيت، الذين يعيشان معهما داخل قصر كنسينجتون في لندن، حيث أولادهم الثلاثة، مما قرروا الاستقلال بعيدًا عن القصر لإنهاء التوتر فى العلاقات بينهم.

 

 

تابع مواقعنا