الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح يقترب من برشلونة بفضل ريال مدريد.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:34 م

تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، الأمر الذي جعل الغريم التقليدي للفريق الملكي، برشلونة أمام فرصة للظفر بخدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم، أن إدارة الفريق الملكي قررت التراجع عن فكرة ضم مع صلاح، حيث إن طريقة اللعب الخاصة به تشبه الويلزي جاريث بيل، لاعب الريال، مضيفة أن مغالاة ليفربول في الطلبات المادية، بالإضافة لمطلب اللاعب نفسه كانت سببا في فكرة التراجع عن الدخول في مفاوضات حول ضم صلاح.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الفريق الكتالوني لضم الفرعون المصري، خاصة بعدما تراجع الريال، الذي كان يمثل منافسا قويا في الصراع على اللاعب.

وحقق الفرعون المصري موسماً استثنائياً، في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي الأكبر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل 32 هدفًا، وحقق لقب أفضل لاعب في الموسم بالبريميرليج حسب اختيارات رابطة اللاعبين، ورابطة الكتاب والنقاد الرياضيين واختيارات الرعاة الرسميين للبطولة.

ليصبح خامس لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من الجمع بين الـ3 جوائز الأفضل في موسم واحد، بعد كلًا من: ” آلان شيرار، تيري هنري، كريستيانو رونالدو، لويس سواريز”.

يستعد صلاح لخوض مواجهة مع الريدز أمام واتفورد، في إطار منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تابع مواقعنا