السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى هلا تنتقد صناعة الفن في مصر وتكشف كيف استعدت لشخصيتها في ليل خارجي؟ (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:44 م

عرض أمس الجمعة، بدار الأوبرا المصرية العرض الأول لفيلم “ليل خارجي”، المشارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال٤٠  بحضور جميع صناعه.

ويشهد الفيلم عودة الفنانة منى هلا مرة أخرى بعد انقطاعها فترة طويلة حيث سافرت خارج مصر وتزوجت من شخص أجنبي وتعيش معه بالخارج، وعملت منى الفترة الماضية في أعمال أمريكية وفي المسرح بسويسرا، وعلقت على رحلتها خارج مصر قائلة أن الأمور خارج مصر تسير بطريقة أفضل وبشكل صحيح أكثر بعكس ما يحدث في مصر.

وأنتقدت في تصريح لـ “القاهرة 24″، بعض تصرفات صناع الأعمال الدرامية حيث يبدأون تصوير المسلسل قبل الإنتهاء من كتابة السيناريو بالكامل وكأن رمضان يفاجئ صناع الدراما، وأكدت “مبتحصلش في أي حته في العالم أنك تصور بعدين تألف”.

وعن شخصيتها التي قدمتها في فيلم “ليل خارجي” قالت إنها عملت كثيرًا على الشخصية لتخرج بهذا الشكل، وأكدت “أنا عملت بروفايل كبير للشخصية ودايمًا بفضل أشتغل بالتكنيك دا وحبيت الشخصية جدًا”.

الفيلم بطولة “الفنان كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم” وشاركهم في العمل “علي قاسم وأحمد مجدي وأحمد مالك وبسمة وعمرو عابد، وصبري عبد المنعم” ومن تأليف “شريف الألفي” وإخراج “أحمد عبد الله السيد”، وأنتاج شركة حصالة وتوزيع أفلام مصر العالمية.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أشخاص وهم “مو، وتوتو، ومصطفى” يلتقون في ظروف غير متوقعة وتتقاطع حيواتهم معًا، ومن هنا يدخلون في مغامرة لم تكن بالحسبان ويصيروا شاهدين على جانب خفي وغير معلوم من المدينة.

وفي تجربة تستغرق ليلة كاملة يكتشفون فيها القاهرة في أعماقها الشعبية في ظلام الليل، ويعيدون اكتشاف ما ظنوا أنهم يعرفونه عن أنفسهم وعن علاقاتهم، ويحاول ”مو“ معرفة كيف يستطيع ثلاثة أفراد من ثلاثة طبقات إجتماعية مختلفة، وتوجهات أخلاقية وفكرية متباينة، التعايش داخل عربة تاكسي صغيرة في مدينة مزدحمة.

تابع مواقعنا