السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الظهور الأول للطالب قاتل معلمته بسبب لعبة في الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 08:42 م

نشرت الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر صفحته على “يوتيوب”، فيديو لطالب الإسكندرية، الذي أنهى حياة معلمته، في واقعة هزت أرجاء مصر مساء أمس السبت، بسبب لعبة إلكترونية تسمى “enemy”.

وكان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل الشقة محل سكنها، شرق الإسكندرية، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة قاطنتها وتدعى “ه. ا”، معلمة كيمياء واحياء، مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة محل سكنها، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بعدة طعنات قطعية أودت بحياتها، وجميع منافذ الشقة سليمة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط قسم شرطة المنتزه أول بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الحادث “س. م”، 16 سنة، طالب ثانوي عام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة أثناء حضوره درسًا خصوصيًا في منزل المجني عليها بمادتي الكيمياء والأحياء، مؤكدًا أنه أثناء الدرس طلب كوبًا من الماء ثم عاجلها بعدة طعنات، مستخدمًا سلاح أبيض “سكين”، وذلك بسبب لعبة إلكترونية على الإنترنت.

واعترف الطالب بأنه قام بإحضار 2 سكين من منزله وتوجه لمنزل المجني عليها كعادته أسبوعيا لتلقيه درس خصوصي لديها، وطلب منها كوب ماء وغافلها ووجه إليها العديد من الطعنات التي أودت بحياتها وفر هارباً تاركا حقيبته وحذائه والجاكت الخاص به وأنه القي السكين فى أحد الشوارع أثناء هروبه وأنه ارتكب الحادث تزامنا مع عيد ميلاده اليوم.

تابع مواقعنا