الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي خيا يرفض التجديد لـ”مانشيستر يونايتد” ويقترب من الرحيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 01:55 م

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاستغناء عن الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفضه تجديد تعاقده حتى الآن.

ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن النادي الإنجليزي يملك بندا يسمح له بتمديد العقد لموسم إضافي من طرف واحد.

أكدت صحيفة “صن” البريطانية أن يونايتد قرر تفعيل بند تمديد العقد لموسم إضافي في عقد حارسه الإسباني، مع عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للاستفادة من مبلغ بيعه بدلا من الرحيل بشكل مجاني بعد الموسم التالي.

يستهدف النادي الإنجليزي الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن دي خيا الصيف المقبل، خاصة في ظل الأسعار المرتفعة التي انتقل بها حراس مثل البرازيلي أليسون بيكر إلى ليفربول والإسباني كيبا أريزا بالاجا إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يعتبر ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات صاحب الـ28 عاما، إلا أن النادي الفرنسي لن يقبل بدفع المبلغ المطلوب من يونايتد في ظل تخوفه من التعرض لعقوبات بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

تابع مواقعنا