• بحث عن
  • سما المصري عن “الفياجرا الحريمي”: هى الرجالة قادرة على النسوان (صور)

    علقت الفنانة “سما المصري” على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”، على خبر إعلان وزارة الصحة موافقتها على تداول عقار “الفياجرا النسائية” في الأسواق، بداية من يوم الأربعاء القادم، بأن الرجل لا يستطيع أن يسيطر على زوجته بدون استخدامها للفياجرا، فماذا سيفعل معها عند تناولها هذا العقار؟.

    وأضافت أن السيدات المصريات ليست في حاجة لمثل هذه الأدوية فهي تتمتع بصحة جيدة، وهذا النوع من المنشطات الجنسية سيمثل خطراً كبير على الرجال المصريين ومما سيحدث انفجار بعدد السكان.

    واستعجبت سما على خبر تداول الحبة الروز قائلة “فياجرا حريمى ايه يا جماعة اللي الحكومة هتنزلها في السوق؟ هار اسود؟؟ هي الرجالة قادرة على نسوانها دلوقتي لما تقدر عليهم بعد الفياجرا؟؟.. النسوان صحتها شديدة برضو مش مستنيه فياجرا.. كدة عدد السكان هينفجر يا جدعااان..النسوان هتمشي في الشارع تعض في الأرض بعد الفياجرا دي.. انتوا مش عارفين حريم مصر ولا ايه؟؟.. يوم مش فايت يوم ما الفياجرا دي تنزل السوق..النسوان هتاكل الرجالة في الشوارع والله..الله يرحم رجالة مصر..الحقوا استخبوا”.

     

    والجدير بالذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت موافقتها على تداول عقار “الفياجرا النسائية” في الأسواق، بداية من يوم الأربعاء القادم، بعد إنعقاد مؤتمر صحفي مع أحدى الشركات الأدوية العاملة في السوق المحلية بمصر، لمناقشة أهمية “الفياجرا النسائية” لاستمرار الحياة الأسرية، بعد انتشار عدد كبير من الدراسات التي أثبتت فيها أن البرود الجنسي وسوء في العلاقة الحميمة بين الزوجين، يسبب ارتفاع معدل الطلاق في المجتمع.

    الوسوم

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق