السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام الشاطر: الأهلي تعاقد مع مدير فني جديد.. وجوزيه “فنكوش”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 12:13 م

أكد إسلام الشاطر، نجم النادى الأهلى السابق، أن القلعة الحمراء تعاقدت مع مدير فنى جديد، وسيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة، مستبعداً عودة مانويل جوزيه لتدريب المارد الأحمر.

وقال الشاطر: “الموقف الحالى لبعض الأسماء المطروحة، مانويل جوزيه فنكوش مش هيرجع يدرب تانى، رامون دياز مش حنقدر علي فلوسه، ديسابر بعد أمم أفريقيا لأنه وصل مع منتخب أوغندا ومش عايز دلوقتى.. رينارد نفس الكلام مع المغرب.. ولكن تم التعاقد بالفعل مع مدير فني جديد والإعلان خلال أيام قليلة”.

وكان مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر إقالة كارتيرون المدير الفنى ومعه مايكل ليندمان مدرب الأحمال البدنية بالفريق عقب الخروج من البطولة العربية أمس، الخميس، على يد الوصل الإماراتى، خاصة أن هذا الخروج جاء بعد أيام قليلة من خسارة بطولة أفريقيا أمام الترجى النونسى فى نهائى البطولة، والخروج من البطولة العربية من الوصل الإماراتي

بمجرد إقالة كارتيرون وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً بجانب تعيين سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة، بدأت إدارة الاهلي البحث عن مدرب أجنبي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وينوى مجلس الأهلي الإعلان عن هذا المدرب فى غضون أسبوع.

تابع مواقعنا