السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ رسمي ضد 3 مشرفات في معهد الطالبة المنتحرة بالإسكندرية بسبب التنمر.. تعرف عليهن

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 12:40 م

كشف المحامي زياد أبو حنينه، الموكل من أسرة الطالبة المنتحرة بمعهد فني صحي جمال عبد الناصر محافظة الاسكندرية، عن تقديم بلاغ رسمي ضد معهد فني صحي جمال عبد الناصر، يختصم فيه إدارة المعهد ومشرفات المعهد الثلاث المتهمات بالتنمر على “إيمان” خلال تواجدها في المعهد ما أدى إلى انتحارها.

وأضاف أبو حنينه، أنه تم تقديم بلاغ رسمي بمحضر رقم 4886 لسنة 2018 إدارى كرموز، ويختصم فيه “منى وأسماء وسهير” المشرفات الثلاث، واللذين اتهمتهم الطالبة “إيمان صالح” بالتنمر خلال حديث لها مع والدتها قبل أن تلقي بنفسها مباشرة من شرفة منزلهم بسبب الاكتئاب مما تلقته خلال هذه الفترة.

وحسب مصدر في المعهد، فإن المشرفات الثلاثة توقفن عن العمل منذ الحادث، وتم استبدالهم بمشرفات آخريات، بسبب موقف الطالبات الرافض للتعامل معهن بأي حال من الأحوال، بسبب ما تعرضن له من سوء تعامل كبير في الفترة الماضية، أدى إلى انتحار زميلتهن في النهاية.

وكان موقع “القاهرة 24” قد نشر تسجيلا صوتيا للطالبة “إيمان صالح” قبل انتحارها مباشرة، تشكي فيه من التنمر عليها من قبل مشرفاتها في المعهد، وتشبيهها بانها ولد والسخرية من لونها المائل للسمار في الوقت الذي اكدت فيها أنها مصابة بالاكتئاب بسبب ما تتعرضه له في المعهد.

 

 

تابع مواقعنا