السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة يوسف تحسم تجديد مؤمن زكريا مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:37 م

اقترب مؤمن زكريا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تجديد تعاقده  مع القلعة الحمراء بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، عقب الإخفاق في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال. 

علم موقع “القاهرة 24″، أن محمد يوسف الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفًا لـ”كارتيرون” المدير الفني  السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق، من أجل تجديد عقده واستمراره مع الفريق، وذلك بعدما ساءت العلاقة بين اللاعب والمدير الفني السابق، الذي كان يستبعده من المشاركة فى المباريات، ونجح يوسف في إقناع اللاعب للتجديد ويخوض مؤمن حاليًأ برنامج تأهيلي خاص من أجل المشاركة فى لقاءات الفريق المقبلة.

وتابع المدير الفني للأهلي أن بقاء مؤمن زكريا وتجديد عقده يتوقف على اتفاق الطرفين على تفاصيل تجديد العقد وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

 يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى العام.

اقرأ أيضًا.. محمد يوسف لـ”القاهرة24″: أهلاً بتجديد عقد مؤمن وبقائه في الأهلي

 

كشف محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي موقفه من مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مدرب الأهلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24 “ ترحيبه ببقاء مؤمن زكريا مع فريق الأهلي وتجديد عقده مع النادي الأحمر في الفترة القادمة.

أوضح يوسف أنه لا توجد خلاف شخصي مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي، مشيراً إلى أن مؤمن من اللاعبين المهمين داخل القوام الأساسي بالنادي الأهلي ويرغب في بقائه بشكل شخصي.

شدد المدير الفني للفريق الأحمر أن بقاء مؤمن زكريا وتجديد عقده مع الأهلي يتوقف على اتفاق الطرفين على تفاصيل تجديد العقد وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد عين محمد يوسف مديرًا فنيًا للفريق بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون لخسارة دوري أبطال إفريقيا وتوديع البطولة العربية.

تابع مواقعنا