الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطيبة رونالدو تنشر صورة خاصة لها مع البيست فريند.. والجمهور: اللاعب فين (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:09 م

نشرت الإسبانية “جورجينا رودريجيز” خطيبة اللاعب البرتغالى “كريستيانو رونالدو” مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” مع أحد أصدقائها، في إحدى سهراتهم سوياً، وهي تمسك بيده، وتظهر ملامح السعادة بينهم، وعلقت على الصورة قائلة “My best friend”.

وفي خلال ساعات بعض نشر الصورة، جاءت ردود أفعال سريعة والعديد من التعليقات الكوميدية الساخرة من الموقف، من قبل مشجعين النجم “كريستيانو رونالدو” متسائلين عن سر اختفائه من الصورة، وهل هو لديه علم من قبل بهذه السهرة؟، ولماذا تخونين خطيبك وهو لم يقصر في شيء معك؟، مما جعل الصورة تنشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف أبلغ “رونالدو” بما يحدث من وراء ظهره.

الجدير بالذكر أن “جورجينا رودريجيز” من أصل أسباني كانت تعمل كنادلة في بلدتها، قبل أن تنتقل الى انجلترا مع أحدى العائلات كجليسة، ثم في وظيفة مساعدة في واحد من متاجر “غوتشي” بمدريد.

ويشاع أن “رونالدو” قد شاهد “جورجينا” لأول مرة في منطقة كبار الشخصيات في حفل “غوتشي” ومن بعدها بدأت العلاقة بينهم، حتى أنجبت منه مولدتها الأولى، ليكون رابع أبناء كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 32 عاماً.  

تابع مواقعنا