الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب النجوم عن مواجهة بيراميدز: أعرف كيف يفكر حسام حسن

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 09:47 م

أكد أحمد سامي المدير الفنى لفريق النجوم،صعوبة مواجهة فريق بيرامدز فى الجولة المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز، مؤكداً أن الدوري هذا الموسم لا توجد به مباراة سهلة.

أضاف سامي في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24″ أن مواجهة بيراميدز لا تقل أهمية وقوة عن مواجهة الأهلى أو الزمالك مضيفًا أن وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفنى لفريق بيراميدز سيزيد من صعوبة اللقاء.

أوضح المدير الفني لفريق النجوم، أن استعداداته للمباراة أختلفت بعدما تولى “العميد” القيادة الفنية لبيراميدز، مؤكدًا أن كل مدرب وله طريقة تختلف عن الأخر مشيرًا إلى أنه يعرف جيدًا كيف يفكر حسام حسن، وأنه سيبذل أقصى ما لديه لتحقيق فريقه نتيجة إيجابية أمام فريق كبير مثل بيراميدز و مدرب كبير أيضا مثل حسام حسن.

يستعد فريق النجوم  لمواجهة بيراميدز يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت.

يحتل النجوم المركز العاشر برصيد ١٦ نقطة بعد أن لعب ١٤ مباراة فاز فى ٤ وتعادل فى ٤ وخسر ٦ مواجهات وسجل لاعبوه ١٢ هدفًا وتلقت شباكه ١٦ هدفًا فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد ٢٦ نقطة بعد أن لعب ١٢ مباراة فاز فى ٦ وتعادل فى ٥ وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه ١٩ هدف وتلقت شباكه ١١ أهداف وما زال لديه ثلاث مواجهات مؤجلة.

تابع مواقعنا