الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة المصري المقتول فى السعودية: “150 ألف جنيه ثمن شحن الجثمان.. ومنعرفش عن الجثة حاجة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 04:26 م

قال سعيد البغدادي، عم العامل المصري المقتول في السعودية “البغدادي ناجي البغدادي”، إنهم لا يعلمون شيئا بخصوص عودة جثمان الفقيد، مشيرًا إلى أن زملاءه في المملكة أخبروهم بأنه مطلوب مبلغ يقارب الـ150 ألف جنيه لرجوع الجثة إلى القاهرة ودفنها في مسقط رأسه بالمنيا، لانتهاء الإجراءات داخل المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف “البغدادي” في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه تم الانتهاء من تشريج الجثة اليوم الثلاثاء في الثامنة صباحًا بعد معاناة كبيرة، موضحًا أن السفير المصري في السعودي بطرد زملاء “البغداداي” من السفارة عندما ذهبوا لطلب المساعدة للانتهاء من إجراءات نقل الجثة، فمهدد أحدهم قائلًا “هلبسهالك انتا لو ممشيتش” (حسبما صرح عم المصري المقتول).

وأكمل الشيخ سعيد الذي يشغل منصب مدير بأوقاف دمياط، أنهم في حالة يرثى لها، ووالد القتيل على الأخص لا يستطيع النوم أو العمل أو الأكل أو ممارسة حياته الطبيعية، ويأمل في أن يري جثة ابنه في أقرب وقت لدفنها وإقامة عزاءه.. خاصة وأنه مقتول منذ أكثر من 5 أيام كاملة في الرياض، والتي كان يعمل فيها مع الكفيل السعودي “عبد الرحيم مصلح حنيد الحازمي”.

وكشف، أن تقرير الطب الشرعي السعودي عن حالة الحثة أنه “جرح نافذ في الصدر أدى إلى نزيف حاد مما أدى إلى موت مفاجيء”.

ولقى العامل المصري في السعودية “البغدادي ناجي البغدادي” مصرعه على يد مواطن سعودي خلال عملية سطو مسلح على مزرعة كان يعمل بها في محيط العاصمة السعودية الرياض.

تابع مواقعنا