• بحث عن
  • تعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباراة اليوم الثلاثاء 27/ 11/ 2018

    شهد اليوم الثلاثاء 27 /11/ 2018 مباراة واحدة ببطولة الدورى الممتاز بين فريقين الأهلي والمقاولون العرب، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري العام.

    استطاع فريق المقاولون العرب أن يلحق بالأهلي بالهزيمة الثانية في الدوري الممتاز هذا الموسم، وقد تلقي المارد الأحمر الهزيمة الأولي على يد الاتحاد السكندري بنتيجة 4/3 التي كانت في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

    بهذه النتيجة يظل الأهلي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات فقط حتى الآن، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

    ويشهد جدول ترتيب الدوري تصدر الزمالك برصيد 32 نقطة منفردًا، حيث يأتي وصيف الجدول” فريق مصر المقاصة برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر نادي الزمالك، وحل فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 23نقطة، بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

     

    ويتبقى مباريتان في الجولة الـ16 من مسابقة الدوري العام، حيث يصطدم النجوم مع بيراميدز، بينما تم تأجيل مباراة الداخلية والإسماعيلي هذا الأسبوع نظرًا لخوض الإسماعيلي مباراته غدا الأربعاء أمام فريق ماسيجير نيجوزى البوروندى.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق