• بحث عن
  • ريال مدريد يضرب روما بثنائية ويعود للانتصارات فى دورى الأبطال (فيديو)

    كتب - إسلام هشام

    حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا هامًا على نظيره روما الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد “أوليمبكو روما”، فى إطار الجولة الخامسة ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

    الشوط الأول:

    بدأ نادي روما المباراة بقوة من أجل السيطرة على مجريات المباراة وأمتلاك نصف الملعب لخطف الثلاث نقاط، ولكن محاولات الذئاب باتت بالفشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الفريق الملكى وأضاع لاعبى الذئاب الكثير من الفرص.

    حاول ريال مدريد العودة للمباراة بأقصى سرعة بعد ظهور واضح لعدم تفاهم لاعبي ريال مدريد والعودة و السيطرة على مجريات المباراة و محاولة الظفر بالثلاث نقاط من أجل حسم التأهل و كاد الفريق الملكى أن يسجل هدف فى أكثر من فرصة لينتهى الشوط الأول بشباك نظيفة لكلا الفريقين.

     

    الشوط الثانى:

    دخل المرينجى الشوط الثانى من المباراة بحماس كبير و أستطاع الفريق الأبيض السيطرة على وسط الملعب ليعلن عن تسجيل أولى أهداف اللقاء فى الدقيقة 47 عن طريق الويلزى جاريث بيل ليأتى اللاعب لوكاس فاسكيز فى الدقيقة 59 ويحرز ثانى أهداف اللقاء ويؤكد على فوز مدريد على روما.

    فيما حاول لاعبى الفريق الإيطالي العودة للقاء فى محاولة للوصول لشباك ريال مدريد لكن دون جدوى مع ضياع الكثير من الفرص أمام كورتوا حارس مرمي الفريق الملكى ومع نهاية المباراة بتلك النتيجة يتأهل رسميًا كلا الفريقين.

     

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق