الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخسر من المقاولون ويتذيل قاع الدوري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 09:02 م

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري العام.

بدأ النادي الأهلي المباراة بقوة من أجل السيطرة على مجريات المباراة وأمتلاك نصف الملعب لخطف الثلاث نقاط، ولكن محاولات الأهلي فشلت في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي المقاولون العرب على منطقة الجزاء.

وكادت الدقيقة الرابعة تشهد هدف للنادي الأهلي بعد تمريرة حريرية من جانب وليد سليمان ولكن تمر من أمام صلاح محسن لتخرج الى خارج الملعب.

وخرج صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي للاصابة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ليحل مراون محسن  بدلا منة.

فشلت كل محاولات الأهلي تجاه مرمى المقاولون العرب، بسب التكتلات الدفاعية التي فرضها لاعبي المقاولون العرب على منطقة الجزاء، لينتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بطوفان هجومي من لاعبي النادي الأهلي من اجل احراز هدف اول في ظل تراجع فريق المقاولون العرب، والاعتماد على الهجمات المرتدة في ظهر لاعبي النادي الأهلي.

أستطاع البديل أحمد علي مهاجم فريق المقاولون العرب أن يهز شباك المارد الأحمر في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية وصلت الى أحمد علي ليسددها على يمين شريف إكرامي لتصبح النتيجة1/0.

حاول لاعبو الأهلي بمختلف الطرق تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة ولكن دون جدوى بسبب التكتلات الدفاعية للذئاب.

افتقد لاعبو الفريق الأحمر التركيز في اللحظات الأخيرة من المباراة والتي ضاع فيها أكثر من هدف محقق عن طريق أحمد الشيخ ومراون محسن ومحمد شريف.

لتنتهي المباراة بخسارة الأهلي من المقاولون بهدف دون رد، ويظل في المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات فقط حتى الآن، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

تابع مواقعنا