الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زرعت قنبلة بسيارته.. كيف سقطت ربة منزل تآمرت على زوجها الضابط للتخلص منه؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 09:33 م

تفكير شيطاني لزوجة ضابط شرطة بإدارة النقل والمواصلات، عندما خططت للتخلص منه بوضع قنبلة بسيارته وإلصاق التهمة للجماعات الإرهابية ظناً منها أن ذلك سيبعد الشبهات عنها، إلا أن يقظة الأجهزة الأمنية، وبتكثيف التحريات التي توصلت إلى أنها السبب وراء محاولة قتل الضابط.

بداية القصة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا يفيد انفجار قنبلة داخل سيارة وإصابة شخص، أمام جامعة حلوان، وبالانتقال والفحص تبين أن الانفجار وقع داخل سيارة مقدم بإدارة شرطة النقل والمواصلات، بمحيط جامعة حلوان، كما تبين أن الانفجار نجم عن قنبلة بارود، مما أسفر عن إصابته بإصابات طفيفة.

وبعرض المحضر  محضر برقم ١٦٠٦٠، طلبت النيابة التحريات عن الواقعة، التى وصفتها التحقيقات الأولية بأنها اشتباه فى محاولة اغتيال، وبتكثيف التحريات، كانت المفاجأة وهى أن زوجة الضابط من دبر واقعة الاغتيال، للتخلص من الزوج، وإبعاد التهمة عنها، فكانت تلك الحيلة الشيطانية، وهى التخلص منه بواسطة قنبلة.

كيف توصلت التحريات إليها

لم تكن تعرف الزوجة أن دائرة الاشتباه ستطولها، وأن الأمر سينتهى باتهامها بقتل زوجها، عن طريق الاتفاق مع آخرين بوضع قنبلة داخل سيارته، فالتحريات السرية، توصلت إلى محادثات بين الزوجة من نفذ الواقعة، وأن رسائل تطبيق “الواتس آب”، هو من أوقع السيدة فى قبضة رجال الأمن، وبالفعل بفحص الهاتف المحمول تبين صدق التحريات.

القبض على المتهمين

ألقت قوات الأمن القبض على المتورطين فى وضع قنبلة بالجزء الأمامي في سيارة ضابط شرطة وتفجيرها عن بعد أمام جامعة حلوان، توصلت التحقيقات التى أجرتها نيابة حلوان الكلية، عن التفاصيل الكاملة حول محاولة فاشلة لاغتيال ضابط شرطة، عن طريق زرع قنبلة بسيارته.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية، أنه تم وضع “القنبلة” بالجزء الأمامى “الكبوت” من سيارة ضابط الشرطة، مما أسفر عن تلفيات بالسيارة، كما أصيب الضابط باختناق نتيجة انبعاث الأدخنة من القنبلة، وعلى الفور تمكن الأهالي من إنقاذه، أمام جامعة حلوان.

إحالة للمحاكمة

أحالت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار عبدالمجيد الشريف، السيدة و٤ آخرين، لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بمحاولة اغتيال ضابط شرطة، عن طريق زرع قنبلة بسيارته، وقررت إرسال ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة لنظر القضية أمامها.

تابع مواقعنا