الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب الحاضر الغائب في حلقة دينا الشربيني مع صاحبة السعادة.. كيف وصفته؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 05:59 م

استضافت أمس الفنانة إسعاد يونس في حلقة “صاحبة السعادة”، الفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك ضمن حلقات الموسم الجديد من البرنامج بعدما أنتقل إلى قناة DMC، بعدما كان يُعرض على قنوات CBC، وحرصت إسعاد خلال الحلقات الأولى للبرنامج أن تستضيف النجوم الذي يُثار حولهم الجدل الفترات الماضية مثل الفنانة “هنا شيحة”.

 

وتأتي استضافة دينا الشربيني في صاحبة السعادة بعدما أصبحت حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية بعد، ارتباطها العاطفي بالهضبة عمرو دياب، وتأكيد هذا الإرتباط في أكثر من مناسبة، لعل كان أخرها حفل عمرو دياب الأخير حينما أعلن أن أغنية “برج الحوت” لها، وقام بتقبيل رأسها على المسرح.

 

وتوقع الجمهور أن عمرو دياب سيكون محور الحلقة، لكن ما حدث كان عكس ذلك، فلم يتم ذكر اسم “عمرو دياب” خلال الحلقة نهائيًا، لكنه كان الحاضر الغائب، فكان محور الحلقة حول “أختبار زواج” تقوم به إسعاد يونس لدينا الشربيني وذلك لأنها مُقبلة على خطوة الإرتباط والزواج.

 

اختبار الزواج بدأ بـ”الطبخ”، وهو الأمر الذي فشلت فيه دينا الشربيني، حيث قالت أنها لا تُجيد الطبخ نهائيًا، وأجابت على سؤال “بتعرفي تطبخي؟” على طريقة “حزلقوم” وقالت “يمكن لو جربت أطلع بعرف”، وكشفت أنها لا تأكل اللحوم مُطلقًا وهو الأمر الذي قررته مؤخرًا بعدما بدأت تُفكر في أنها تقتل حيوان يشعر ويحب مثلها.

أما الاختبار الثاني كان عبارة عن، معرفتها بأمور الخياطة والغسيل و”ربط الكرافته” و”تطبيق الهدوم”، ومن الواضح أن دينا الشربيني لم تمر بهذه التجارب من قبل، خاصة في أختبار رابطة العُنق التي فشلت أكثر من مرة في ربطها بطريقة صحيحة.

 

وتطرقت دينا الشربيني وإسعاد في الحديث إلى طباع النساء والرجال والمقارنة بينهما، لكن دينا أكدت أن “الست المصرية نكدية بطبعها”، وأن النساء دائمًا “رغايين” لذلك في بعض الأحيان لا يستطيع الزوج مواكبة هذا ويجلس صامت في معظم الأحيان داخل المنزل، وفيما يخص “الغيرة” قالت أن النساء هن الأكثر غيرة من الرجال وذلك لأن في معتقداتنا أن المرأة لن تخون بعكس الرجل، وأعطت دينا الشربيني نصيحة للنساء، وقالت “طول ما انتي مركزة مع اللي قدامك هو مش هيركز معاكي، بطلي تركزي معاه”.

لكن لم يكن منطقيًا أن تمر الحلقة بدون الحديث عن “عمرو دياب”، ولكن بالطريقة التي أختارها عمرو في التعامل مع قصة حبه مع دينا والتي تستطيع أن تصفها بجملة “من بعيد لبعيد”، فحينما كانت إسعاد يونس تُهاجم تصرفات الرجال، أكدت دينا الشربيني أن هُناك رجال غير ذلك تمامًا، بل هُناك رجال يقفوان بكل قواهم بجانب المرأة، وقالت “في رجالة واقفة ضد الناس كلها علشان خاطرك، راجل يكون مؤمن بيكي ومش فارق معاه أي حد تاني، وشايف فيكي كل حاجة حلوة”.

لترد إسعاد “وهو ده اللي مخلي الشخص اللي انتي بتتكلمي عنه إللي مش هنقول أسمه، شخص ناجح ورول مودل وفي ناس كتير نفسها تبقى زيه”.

 

دينا بدت أكثر تصالح مع نفسها خلال الحلقة وخاصة مع الهجوم الشديد عليها أو الإنتقادات التي توجه لها من قِبل البعض كالتعليق على شكلها والتنمر منها، مثل وصفها بـ “السلعوة”، حيث قالت أنها بالفعل كانت “سلعوة” في فيديو رقصة “كيكي”، لكنها تضايقت بعد التنمر منها بعد حضورها مهرجان الجونة وذلك لأنها كانت مريضة وقضت اليوم السابق لافتتاح المهرجان بمستشفى الجونة.

تابع مواقعنا