الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرجان يرد على تصريحات عامر حسين بخصوص منع جماهير الأهلي من حضور مباراة المقاولون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 07:08 م

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن هناك علامات استفهام كبيرة فيما يحدث ضد النادي بعد رفض ختم تذاكر مباراة المقاولون العرب على ملعب السلام.

وأضاف في تصريحاته لراديو “أون سبورت أف أم”، ردا على تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن المسؤولين يجب أن يدركوا  حقيقة حديثهم ومسئوليتهم تجاه الدولة.

وأردف أن هناك صورة مغلوطة تجاه الأهلي من جانب المسئولين في الدولة والأمن وأن النادي يرفض دعاوى الجماهير للمباريات ويتمسك بحقه في بيع التذاكر لجمهور أسوة بما يحدث لجماهير أندية الدوري خاصة أن النادي التزم بما حدث من اجتماع وزير الشباب لعودة الجماهير وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها.

وأشار مرجان ان هناك اجتماع غدا الاربعاء يجمع بين نائب رئيس النادي وامين الصندوق في وزارة الداخلية لتحديد المسؤوليات بخصوص تذاكر المباريات، مشيرًا إلى أن الأهلي له معايير واضحة بخصوص بيع التذاكر “أون لاين” عبر موقعه وأن ما يحدث غير مفهوم وكلام غير مسؤول من بعض المسئولين في اتحاد الكرة  مؤكدا في الوقت نفسه على أن الأهلي له جمهوره ولن يرضى بما يحدث  وان الإدارة تلتزم الصمت لحل الأمر مع المسئولين في الأمن.

وردا على تصريحات عصام عبدالمنعم رئيس اتحاد الكرة السابق أشار مرجان ان ملف الكرة لا تدار بعشوائية مثلما وصفه، وأن خسارة بطولتين ليس نهاية المطاف والأهلي يدار باحترافية وملف الكرة من ضمن أولويات المجلس الحالي وهناك جدول اعمال سيتم حسمه خلال الايام المقبلة.

تابع مواقعنا