السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أبناء الكبار يجتمعون”.. كريم محمود عبد العزيز مفاجأة “هوجان” مع محمد إمام في رمضان

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 08:27 م

يخوض الفنان محمد عادل إمام السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “هوجان” مع المنتج تامر مرسي ومن تأليف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، وذلك بعد ما غاب العام الماضي عن المشاركة في الدراما الرمضانية.

 

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة عن مفاجأة أعدها صناع المسلسل حيث من المقرر أن يشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام، ومن المقرر أن تكشف الأيام المُقبلة عن باقي الأبطال المشاركين في المسلسل.

 

وأكد المصدر أن المسلسل سينطلق تصويرة في مطلع العام المقبل، حيث سيبدأ إمام وباقي صناع المسلسل التصوير في أول شهر يناير من 2019 إستعدادًا لعرضه في الشهر الكريم.

 

وكشف أمس الفنان محمد عادل امام عن بوستر “هوجان”، والذي يظهر من خلاله جزء من جسد رجل مفتول العضلات دون توضيح معالم وجهه ليعطى نوعا من التشويق للجمهور، وكتب معلقا عليها:” توكلنا على الله.. مسلسل “هوجان” رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

توكلنا على الله .. مسلسل { هوجان } ?? رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله .. إنتاج?تامر مرسي – تأليف✍?محمد صلاح العزب – إخراج?شيرين عادل دعواتكم ??? #مسلسل #رمضان #2019 #هوجان #محمد_امام ⚡️ #MohamedEmam #Hogan #series #Ramadan

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on Nov 27, 2018 at 2:04pm PST

تابع مواقعنا