• بحث عن
  • “رويترز” ترصد أفضل لقطات المصورين لعام 2018

    اختارت وكالة رويترز الإخبارية، 100 صورة لتمثل أفضل مشاهد فى عام 2018، التقطتها عدسات المصوريين، وجاء من بينها صورة سعادة إلهان عمر، عضوة الكونجرس الأمريكي بعد فوزها بالانتخابات، ومشاهد من أزمة مجاعة الأطفال فى اليمن.

    كما اختارت وكالة “رويترز” من بين صور العام، لقطات من معاناة المهاجري الهندرواس من المكسيك أملًا فى دخول الولايات المتحدة الأمريكية، وصورة متنوعة أخري لم يتم الترتيب لها مثل صورة إحدى راقصات البالية وهى تتابع مباراة لكأس العالم أثناء وقوفها للعرض على إحدى مسارح سان بطرسبرج.

    فرحة غامرة، عبرت عنها  العضوة الديموقراطية بالكونجرس الأمريكي، إلهان عمر، بعد إعلان فوزها فى  منتصف المدة في، فى مينيسوتا، 6 نوفمبر الماضي.

    لويس أكوستا يحمل الطفلة أنجيل جيسس البالغة من العمر 5 سنوات، وهم من قافلة هندوراس، المهاجرين، من أمريكا الوسطى في طريقهم إلى الولايات المتحدة عبر نهر كوشي إلى المكسيك 29 أكتوبر.

    رجل فلسطيني يصرخ فى وجه جندى إسرائيلي خلال اشتباكات تتعلق بإغلاق مدرسة فلسطينية بالقرب من نابلس، في الضفة الغربية المحتلة، 15 أكتوبر.

    صالح حسن رجل يحمل يد ابنته “هاج”، البالغة من العمر أربعة أشهر، حيث توفيت الطفلة في قسم سوء التغذية في مستشفى سابين في صنعاء، اليمن، 15 نوفمبر.

    تفجر الحمم البركانية من بركان فى شرق منطقة ليلاني إستيتس في هاواي في 18 من مايو.

    راقصة الباليه تراقب بث مباراة ربع النهائي لكأس العالم بين روسيا وكرواتيا في مسرح ميخايلوفسكي في سان بطرسبرج

    عروس تظهر فى صورة أثناء خسوف القمر الكلي في برازيليا، بالبرازيل، 27 يوليو الماضي.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق