الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“غاب القمر” في الذكرى الأولى لوفاة شادية.. تعرف على 6 أوجه لـ”الدلوعة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 02:37 م

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم صوت مفعم بالحيوية والأنوثة، مصحوب بخجل ورقة فتاة جميلة مع عفوية الأطفال، هكذا حفرت “الدلوعة” شادية صورتها في أعين وقلوب محبيها وجماهيرها الغفيرة، من واقع الشخصيات التي جسدتها “شادية” نرصد لكم سمتها الست.

قدمت شادية إطلالة وحضور مميز عن فنانات جيلها فمن منا ينسى شراستها في فيلم “شئ من الخوف”

عتريس (محمود مرسي) طفل بريء، ينمو وينضج لتتبدل شخصيته العطوفة بصورة طبق الأصل من جده في قسوته، وبطشه، جبروته، وتسلطه على حياة أهل قرية الدهاشنة بالإرهاب الذي يفرضه عليهم. يقع عتريس في غرام فؤادة (شادية) منذ الصغر ولكنها ترفضه بعد أن تَشبع بروح وأعمال جده المستبدة، لكن عتريس يطلب يدها من والدها رغم رفضها المتكرر الزواج به. يخشى والدها غضب عتريس وبدلاً من أن يٌعلن رفضها للزواج يُعلن موافقتها عليه؛ فتبدأ من هنا دوامات العداوة بين عتريس وفؤادة من جهة، وبينه وبين أهل البلد من جهة أخرى.

والبنت المشاكسه في فيلم “الزوجه 13”

تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال مراد سالم (رشدي أباظة) الذي يمتلك مصنعًا للنسيج ورثه عن عائلته، وخلال زيارة له في الإسكندرية يقع في حب عايدة (شادية) ابنة أحد الوزراء السابقين، فيقعان في الحب ويقرر الزواج بها، لكن عايدة ما تلبث أن تكتشف الوجه العابث لمراد سالم، حينما تكتشف من كريمة (شويكار) أنه قد تزوج اثنتى عشرة مرة من قبل، وإنه يتعامل مع الزواج بنفعية وانتهازية بالغة، مما يدفع عايدة لأن تلقن مراد درسًا لن ينساه.

الفتاة الأرستقراطية في فيلم “أنت حبيبي”

يضطر (فريد) أن يتزوج من ابنة عمه (ياسمينا) بعد أن يترك لهما عمهما ميراثا كبيرا شرط أن يتزوج الاثنان ، ويقبل الاثنان الزواج على أن يكون زواجا صوريا ، وينفصلان بعد استلام الميراث ، لكنهما وأثناء قضاء شهر العسل بـ(أسوان) يقعان في غرام بعضهما .

الحبيبه الرومانسية في فيلمي “معبودة الجماهير” و”أغلى من حياتي”

في إطار اجتماعي تدور الأحداث في فيلم “معبودة الجماهير”؛ حيث تقع النجمة المشهورة (سهير) في حب الممثل المغمور (إبراهيم) ويقرران الزواج، لكن مدير الفرقة الذي يحب سهير، يحاول تدبير المكائد لهما، فيأتي بامرأة تدعي أنها زوجة إبراهيم، فتقرر سهير الابتعاد عن إبراهيم وتخسر شهرتها الفنية، بينما يصعد نجمه ويصبح مطربًا شهيرًا.

والزوجة المجنونة في فيلم “عفريت مراتي”

نتيجة إنشغال صالح بعمله، تعاني عايدة زوجته من الوحدة، لتنصرف إلى مشاهدة الأفلام وتبدأ بتقمص شخصيات البطلات اللاتي تشاهدهن في الأفلام، مما يوقع زوجها في مشاكل جديدة، ليحاول بمساعدة أصدقائه تخليصها من تلك الحالة.

الكوميدية في “مراتي مدير عام”

فاجأ حسين عمر رئيس قسم المشروعات بنقل زوجته عصمت مديراً لشركة الإنشاءات التي يعمل بها، يخفي الزوج حقيقة علاقته الزوجية بالمدير ولكنه يضطر للإعتراف بها بعد أن تحوم حولها الشبهات وبعد المتاعب التي تعرضت لها ومنها التملق الشديد للمديرة عصمت فهمي، والشكوك في سلوكها وذلك كله تحت سمع وبصر حسين. يتأزم الموقف بينه وبين زوجته رغم عدم تقصيرها في واجبها كزوجة في البيت ونجاحها في إدارة عملها بالشركة، حيث حققت الكثير من الإنجازات، ورغم العراقيل تطلب الزوجة النقل من الشركة التى بها حفاظاً على بيتها وزوجها الذي أصبح سريع الغضب ويثور لأتفه الأسباب. تحاول عصمت أن تعيش شهر عسل جديد مع زوجها، يشعر الموظفون بالندم لنقلها ويطلب حسين نقله للمصلحة الجديدة التى بها زوجته فقد أدرك قيمتها الحقيقية فى العمل.

موضوعات متعلقة.. “شادية” تعود بأغنية جديدة في الموسيقى العربية

تابع مواقعنا