مصطفى يونس: المصري أعادني للحياة بعد 7 سنوات عجاف

أعرب مصطفى يونس المدير الفني المؤقت لفريق المصري البورسعيدي عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق إنبي فى المباراة المؤجلة التى جمعت بينهما اليوم من الجولة الـ7 ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز.

في تصريحات لقناة “أون سبورت” قال يونس:”المصري أعادني للحياة بعد أن كنت أجلس في بيتي لمدة 7 سنوات بعيداً عن التدريب، ثقة مجلس الإدارة بي أمر يسعدني أكثر مما يتخيل أحد”.

وأضاف نجم الأهلي السابق:”المصري بث في الروح مجدداً، بعد سنوات عجاف وضع فيها التراب فوقي من المسئولين في النادي الأهلي ومصر”.

أردف يونس:”سأكشف عن سر، تلقيت عروض للتدريب في أندية كبيرة جداً في مصر، لكني أحترم المصري الذي كان سبباً في إعادتي للتدريب مرة أخرى، ولذلك أنا تحت أمر النادي أولاً في أي مهمة”.

وأختتم يونس قائلاً:”التقطت صورة تذكارية قبل مباراة إنبي مع لاعبي المصري، وأخبرتهم بأنها ربما تكون الأخيرة معهم، لا أعرف ماذا سيحدث في الأيام القادمة”.

وتعتبر هذه المباراة هى الأولي التي أستطاع فيها فريق المصري تحقيق الفوز بعد رحيل مدربه السابق حسام حسن بعد الأنتقال لفريق بيراميدز وكما تمكن يونس من القفز بالفريق من المركز الـ17 الى المركز الـ10 بعد مباراة اليوم كما أعرب عن سعادته بثقة مجلس إدارة الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق