الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا فى السعودية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/نوفمبر/2018 - 01:56 م

يحيي الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا فى السعودية، بمشاركة كل من المغني جيسون ديرولو، والنجم الإسباني إنريكي إجليسياس، 14 ديسمبر المقبل.

وبحسب  مجلة فوج، يغنى عمر فى حفل سباق الفورمولا، الذي يستضيفه مضمار الدرعيّة هو أحد الأحداث المنتظرة في السعودية خلال شهر ديسمبر، هي المرة الأولى التي يقام فيها في الشرق الأوسط.

 

View this post on Instagram

 

#AmrDiab LIVE in #Saudi Arabia at the Saudi Ad Diriyah E-Prix on December 14th, 2018 Buy tickets at: FIAFormulaE.com/Ad-Diriyah

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Nov 29, 2018 at 2:11am PST

ويشارك فى السباق، 11 فرقة، بالإضافة إلى سائقيها المشاركين فى السباق بـ 22 سيارة من سيارات الفورمولا إي الحديثة، وقد أعلن عمرو دياب عن مشاركته فى الحدث فى اليوم الثاني.

وكشف منظمو السباق، عن مشاركة أشهر الفنانين في إحياء الحفلات الغنائي ضمن هذا الحدث الذي يقام على مدى 3 أيام متتالية، من 13 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر، حيث يحيي حفلات اليوم الأول كل من المغني جيسون ديرولو، والنجم الإسباني وإنريكي إجليسياس، فيما يشارك النجم المصري عمرو دياب فرقة بلاك آيد بيز فى اليوم الثاني من هذا الحدث، أما اليوم الثالث  فيحيي حفلاته كل من فرقة ون ريبوبليك والدي جي الفرنسي المعروف ديفيد جيتا.

وكانت صفحة “فاعليات جدة” أعلنت العام الماضى عن إقامة حفل للنجم المصري عمرو دياب للمرة الأولى في السعودية وفِي مدينة جدة تحديداً، وذكرت أن الحفل سيقام خلال مارس الماضى في مدينة الملك عبد الاقتصادية، وانه تم استكمال التصاريح المطلوبة للحفل، لكنه لم يستكمل.

تابع مواقعنا