الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب الأهلي يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقية مفاوضات المصري البورسعيدي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/نوفمبر/2018 - 11:26 م

أكد محمد حسين عضل الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي المعار من ناشئين الأهلي، أنه ينتظر تحديد مصيره أخر الموسم سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق العسكري أو العودة للأهلي واللعب مع الفريق الأول.

قال “عضل” في تصريحات لـ” القاهرة 24″: ” لا أعلم شيئًا عن مفاوضات النادي المصري البورسعيدي، مع النادي الأهلي من أجل استعارتى ، لمدة 6 أشهر، بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير الجارى وحتى نهاية الموسم.

تابع عضل: ” أنا أحترم النادي المصري والمدير الفني مصطفى يونس لتفكيرهم في إستعارتي فهى إشادة من مدرب كبير ولكن أنا لا أمتلك القرار الآن لآنني أحترم أيضا نادي الإنتاج الحربي المتواجد بين ضفوف الآن”.

جاءت تصريحات عضل بعدما ترددت أنباء عن اقترابه من الانضمام لصفوف المصري البورسعيدي وأن مصطفى يونس المدير الفني المؤقت للفريق البورسعيدي، توصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي الأهلي، وتم انتهاء الصفقة، خاصة وأن اللاعب كان معار إلى صفوف الإنتاج الحربي، ولم يشارك بصفة اساسية.

ويعد “عضل” من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بالأهلي، وتم تصعيده الموسم الماضي للفريق الأول، وشارك فى عدد من المباريات الودية، لكن الجهاز الفني الأسبق للأهلي بقيادة حسام البدرى فضل إعارته للانتاج من أجل إكسابه الخبرات المطلوبة، ومشاهدته على الطبيعة، ولم يحدث.

تابع مواقعنا