الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يروى تفاصيل ممارسة فرد أمن للشذوذ الجنسي مع الأطفال فى مدرسة بالإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 29/نوفمبر/2018 - 10:59 م

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لشخص يروي خلاله تفاصيل تعليم فرد أمن في مدرسة خاصة لغات، يعلم أطفال في K. G. 2 الشذوذ الجنسي.

وقال أحد أولياء الأمور الذي ظهر في الفيديو، إنه كان متردد في الحديث عن الكارثة التي وقعت في إحدى مدارس اللغات، والتي سببت له صدمة شديدة، إلا أنه استقر على أن يبث فيديو يتحدث عن الكارثة.

وأضاف:”واحد صاحبي كلمني النهارده، وقالي إنه هو وابنه 5 سنوات في النيابة، فبسأله ليه، قالي إن النيابة استدعته عشان ياخدوا أقوال ابنه في واقعة، حد أفراد الأمن الذي يمارس الشذوذ الجنسي مع الأطفال في حمامات المدرسة”، مشيرًا إلى أنها مدرسة خاصة ومصاريفها فوق 25 ألف حنيه، وليست حكومية”.

وتابع ولي الأمر، أنه  ذهب للنيابة لمعرفة تفاصيل الواقعة، فأخبره وكيل النيابة، أن المباحث تلقت بلاغ منذ يومين، بوجود فرد أمن في أحد مدارس اللغات الخاصة يمارس الشذوذ الجنسي مع الأطفال، والمباجث بقسم الرمل أول في الإسكندرية أخذت التحريات وألقت القبض عليه، واعترف بالواقعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط  هنا

واوضح، أنه تبين أنه منذ عامين وهو يقوم بتلك الفعلة ولا أحد يعرف عنه شيئَا، والأهالي والمدرسين في المدرسة كانوا مغيبين وهو يقوم بتلك الفعلة المشينة، موجهًا رسالة لأولياء الأمور: “علموا عيالكم محدش يلمس البنطلون ولا يقربلكم ولا يبوسكم.. البنطلون لأ، علموهم يحكولكم”.

وأكد أن المدرسة تخشى على سمعتها، بغض النظر عن الضرر الذي لحق بالأطفال، قائلُا: “المدرسة بعتت له اتنين محاميين يبرؤه بعد ما اعترف، عشان خايفة على سمعتها”.

وطالب ولي الأمر، النيابة باتخاذ أقصى عقوبة ضد الجاني والإعدام، مضيفًا: “الحيوان كان يمارس معهم الجنس في الحمامات بالقلم الرصاص، وبيعلمهم يعملوا كده في بعض”.

تابع مواقعنا