الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تحرك قانوني ضد رانيا يوسف بسبب فستانها.. تعرف عليه

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 07:27 م

بعد إثارتها للجدل أمس الجمعة، وظهورها بشكل أعتبره الجميع مخل بالآداب العامة، واستنكر البعض ظهورها بذلك الشكل، الذى جعلها محل انتقاد من الجميع.

من جهته قال المحامى سمير صبرى، إنه سيتقدم ببلاغ غدا السبت، لمكتب النائب العام، ضد الفنانة راينا يوسف، عقب ظهورها أمس فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ40، بملابس مثيرة للجدل، معتبراً أياها مرتكبة لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإساءة للمراة المصرية.

وأضاف “صبرى”، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفيديو والصور التى ظهرت، وتم نشرها على المواقع والسوشيال ميديا، دليل قاطع على الإدانة، وهى مبتذلة، وتمثل كافة أركان جريمة الفعل الفاضح، والتحريض على الفجور، ومن جانب فأنها تشكل اعتداء صارخ وجسيم على كرامة المرأة المصرية.

وأشار المحامى، أن ذلك الفعل يظهر المرأة المصرية بصورة مسيئة فى هذه الواقعة، وهذا الأمر لا يعد حرية شخصية، ومن حقها أن تفعل ما تشاء، حيث أن الصحيح أن الحرية تقف أمام ارتكاب الجرائم، وتقف أمام الثوابت والمعتقدات والسلوكيات، حيث أن هذا اللباس الذى اردته لا يسانده من الناحية الأخلاقية أى دين، ولا يوافق عليه إلا مجتمع منحل لا تحكمه قوانين، ولا مثل، ولا شرائع.

رانيا يوسف بـ”المايوه” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، أمس الخميس، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ40، والذي أقيم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بإطلالة أثارت جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أرتدت يوسف فستان أسود اللون شفاف أشبه بالمايوه.

تابع مواقعنا