الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمات في واقعة انتحار طالبة الإسكندرية: كنا نُقوّم سلوكها.. وتعاملنا معها كان طبيعي

المنتحرة بسبب التنمر
أخبار
المنتحرة بسبب التنمر
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:52 م

كشف زياد أبو حنينه، محامي الطالبة “إيمان صالح” المنتحرة بسبب التنمر في الإسكندرية، إخلاء سبيل الأربع مشرفات المتهمات في القضية، على ذمة التحقيق، وذلك لعدم وجود نص قانوني خاص بالتنمر وهو الأمر الذي أدى إلى الإفراج عنهن بعدم وجود تهمة تدينهم أو تستحق الحبس حتى على ذمة التحقيق.

وأضاف المحامي في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن نيابة كرموز استدعت أربع طالبات في المعهد وهن: “روان مصطفى، وجاكلين أمين، وندى عادل، وندى محمد” والذين أقروا المعاملة السيئة لـ”إيمان صالح” من المشرفات الأربع، ومعاملتهم لها بطريقة جعلتها تنتحر في النهاية بسبب صعوبة الكلمات التي كانوا يتنمروا خلالها من “إيمان”.

وأوضح المحامي أن المشرفات نفوا الاتهامات التي وجهت إليهم، مبررين تنمرهم بأنهم كانوا يقوٌمون سلوكها، وهذا يأتي من السلطة المخولة إلينا، مشيرًا إلى أن المتهمات أكدوا “كنا نعاملها بطريقة طبيعية”.

وأوضح أبو حنينه، سبب عدم حبس المشرفات مثل واقعة حبس معلم واقعة التنمر في مدرسة بدمياط، أن الطفلة في هذه الواقعة على قيد الحياة، على خلاف واقعة الطالبة “إيمان”، مؤكدا أن الفتاة “انتحرت ومش موجوده عشان تتحدث عن الواقعة”.

واستمرت التحقيقات بنيابة كرموز لمدة يومين 28 و29 نوفمبر، مع المشرفات والطالبات بالمعهد الفني الصحي في محافظة الإسكندرية.

تسجيل صوتى صادم لطالبة المعهد الفني تروي فيه لماذا انتحرت؟!

وكانت “القاهرة 24” قد نشرت تسجيلا صوتيا “لإيمان صالح” قبل انتحارها من شرفة منزلها في الإسكندرية، تسرد فيها معاناتها من التنمر الذي تلقاه من المشرفات في معهد فني صحي الإسكندرية، وإنهن كانوا يقمن بحبسها في غرفة ويتنمروا عليها بلون بشرتها وطريقتها.

تابع مواقعنا