الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ثبوت صحتها العقلية.. “القاهرة 24” تكشف رحلة “مها نصير” ضحية الميراث

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 07:41 م

قالت المهندسة مروه الدريني، رئيس مجلس إداره جمعية حماة المستقبل، وبطلة قصة مها نصير فتاة طنطا ضحية الميراث، إن “مها” في غاية السعادة لخروجها من مستشفى العباسية وإثبات صحتها العقلية، بعد 5 شهور من الضغط في المستشفيات لإثبات أنها لا تعاني من أي أمراض نفسية.

وأكدت بطلة قصة “مها” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، والتي حاربت من أجل إثبات صحتها، أن رئيس الوحدة التي كانت بها مها بمستشقى العباسية، الدكتورة سناء، ألقت لها اللوم بقولها: “ليه جبتيها هنا شهر، وتعبتيها كده مش حرام عليكي”، لترد عليها “مروه” أنها أتت لهم بطلب من النيابه لتثبت أنها بكامل قواها العقلية على عكس ما ظهر بالتقارير الخارجة من مستفيات طنطا.

وعن دخولها لمستشفى العباسية، والوقت التي أخذته وهو أكثر من شهر، قالت إنهم كانوا يتأكدون من إجراء جميع التحاليل والمتابعة لها، موضحًة أن مها حينما دخلت المستشفى كانت في حالة يرثي لها، وشاردة بسبب ما حدث لها، بعدما باتت ليلة في قسم أول طنطا، وتم تحويلها في عربية ترحيلات، لذا كانت قلقه جدا ، وبعد مكوثها بالمستشفى، ثبت أنها سليمة 100% ولا يوجد شكوك حتى في صحتها.

وأوضحت المهندسة مروه الدريني، أنهم سيتقدمون بالتقرير الذي صدر من مستشفى العباسية، بصحة مها، للنائب العام، مشيرًة إلى أنها لجئت للنائب العام لسرعة التحركات والتعامل بشكل شريع في التحقيقات وبالفعل ساعد مكتب النائب العام في سرعة إنهاء إجراءات نقل مها للعباسيه للتأكد من صحة سلامتها العقليه.

وشددت صديقة مها، أن ضحية الميراث بقرية تلبنت قيصر إحدى قرى مركز طنطا، لن تتنازل عن حقها في الميراث المحدد لها، لكنها ستلتزم قدر الإمكان بالحصول عليه بالعقل والحكمة، مشيرًة إلى أنها أثناء حديثها مع إحدى أطباء قرية مها، فوجئت بإجابة صاعقة وكارثية، وهي: “من امتى والبنات عندنا بياخدوا ميراث؟”.

وكانت بداية قصة مها نصير، حسبنما قالت صديقتها وبطلة قصتها التي أثبت صحتها، في 5 يوليو من العام الجاري، حينما تم اختطافها وألقاها شقيقها في إحدى المستشفيات النفسيه بطنطا على انها مريضة نفسية.

وكانت “القاهرة 24” انفردت بخبر خروج مها نصير من مستشفى العباسية، بعدما ثبت صحتها العلقية، وعدم إصابتها بأي أمراض نفسية أو عقلية.

 

اتهمهما شقيقها بالجنون.. أول ظهور لـ”مها نصير” ضحية الميراث بعد خروجها من المستشفى (صورة)

تابع مواقعنا