الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور عام على رئاسته..الأهلي يخسر 171 مليون في عهد الخطيب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 02:51 م

يكمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الجمعة، عامه الأول في القلعة الحمراء بعد الفوز في الانتخابات الماضية ضد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق وقائمته.

وعلى الرغم من مرور عام على مجلس الخطيب وأفراد قائمته في النادي الأهلي الإ أن فريق الكرة تعرض لخسارة مالية فادحة وصلت إلى 171 مليون جنيه ضاعت خزينة النادي الأحمر.

وتعرض النادي الأهلي وتحديداً فريق الكرة بالقلعة الحمراء إلى خسائر مالية كبيرة فادحة في أقل من أسبوعين بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

ووصلت إجمالي خسائر النادي الأهلي الفادحة بفضل ضياع بطولتي دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية إلى 171 مليون جنيه.

وحصل بطل دوري أبطال إفريقيا وهو الترجي التونسي على 2.5 مليون دولار أي ما يعادل 45 مليون جنيه مصري ، فيما حصل الأهلي صاحب المركز الثاني بعد خسارته للنهائي، مليون وربع المليون دولار، أو ما يوازي 22 مليون جنيها مصرياً.

كما حصل الفريق الفائز بدورى الأبطال الأفريقى ” الترجي التونسي”  على  مليون دولار مكافأة من الاتحاد الدولى “الفيفا” بعد التأهل للمشاركة فى كأس العالم للأندية التى تقام بالإمارات الشهر المقبل.

ووصلت  خسائر النادي الأهلي من الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية ” إلى 6 ملايين دولار أي ما يعادل 108 مليون جنيه مصري؛ هي مكافأة الفائز بالبطولة العربية.

تابع مواقعنا