الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الأبيض: “نص لاعبيه الاتحاد من الزمالك.. يبقى الزمالك كسب الزمالك”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:25 م

قرر رئيس نادى الزمالك، خصم شهر من راتب الجهاز الفنى للزمالك و 50% من مستحقات اللاعبين، وذلك عقب الهزيمة التى لحقت بالنادى من الاتحاد السكندرى، وخروجه من البطولة العربية، قائلا:” نص فريق الاتحاد لاعيبة الزمالك فكدا الزمالك كسب الزمالك”، وذلك خلال مداخلة هاتفية للقناة الإماراتية.

وفى نفس الساق، أعرب حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، وتأهل زعيم الثغر لدور الـ8 في البطولة العربية.

قال طولان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أشكر جميع اللاعبين لدورهم داخل الملعب، وتحديدًا الهاني سليمان حارس مرمى الفريق وسعيد جدًا بالفوز وفخور بمجموعة اللاعبين الموجودين في الفريق بعد الأداء الجيد الذي ظهر في مباراة اليوم”.

كما أعرب وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه فوزًا صعبا على نظيره الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباراة الإياب من دور ال 16 فى كاس زايد للاندية الابطال.

قال مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري فى تصريحات لقناة أبوظبي 2، : “نجحنا فى تحقيق فوز صعب على المرشح الأول للبطولة العربية”، كما استطرد قائلًا “إن البعض كان متخوف من مواجهة الزمالك فى البطولة العربية نظرا لقوة الفريق، والحمدلله نجحنا فى إقصائه”.

تابع مواقعنا