الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نور عثمان”.. بداية شهرتي على السيوشيال ميديا صدفة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 07:08 م

استضاف اليوم الجمعة موقع “القاهرة 24” الدكتورة “نور عثمان” أخصائي تركيبات وتجميل الأسنان، جامعة عين شمس، في ندوة حوارية خاصة، طرح بها العديد من الموضوعات للمناقشة، وتم تقسم الحوار إلى جزئين، الأول يخص حياتها الشخصية وعلاقاتها بالمرضى والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

قامت “نور” بالرد على جميع الأسئلة التي وجهت إليها من قبل المتابعين والقراء، من ضمنها، أسباب شهرتها على الفيس بوك؟، ما سبب نجاح المحتوى الذي تقدمه عن غيرها من الأطباء؟، أكثر المواقف الكوميدية والمحرجة التي تعرضت لها بسبب شهرتها على السوشيال ميديا؟.. وغيرها العديد من الأسئلة.

حيث ذكرت أن بداية شهرتها على السوشيال ميديا، جاء بمحض الصدفة ، بعد أن قامت بنشر فيديو خاص لها تستفسر منه عن سبب كره الناس لأطباء الأسنان، وما ذنبهم في كل هذه الكراهية على الرغم من أن الطبيب هو السبب في تخفيف أوجاعهم، وبعد أن حقق هذا الفيديو ما لا يقل عن المليون مشاهد، نصحها العديد من المقربين بالاستمرار في تسجيل فيديوهات للجمهور، مع تقديم بعض النصائح والأرشادات الطبية المفيدة في الحياة اليومية.

أما الجزء الثاني من الندوة، يختص بالجانب العلمي، وكان عبارة عن “بث مباشر” مشترك بين صفحة موقع “القاهرة 24” والحساب الشخصي لـ “نور” على “الفيس بوك”، حيث أجابت باستفاضة على جميع الاستشارات والاستفسارات الطبية التي سأل عنها من قبل المتابعين خلال فترة البث.

الدكتورة نور عثمان، تعتبر من أشهر أطباء الأسنان المعروفين بشكل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت ردود أفعال واسعة من خلال الفيديوهات التي تنشرها على الصفحة الخاصة لعيادتها، التي تشرح من خلالها بعض الأمراض والإصابات  التي تصيب الأسنان بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح في كيفية التعامل معها.

انتظروا غداً  نص الحوار كاملاً على موقع “القاهرة 24”..

 

تابع مواقعنا