كتاب ميشيل أوباما يحقق مبيعات 2 مليون نسخة بعد أسبوعين من إصداره (صور)

كتبت سارة ساويرس

وصلت مبيعات كتاب ميشيل أوباما، عن مذكرات “Becoming”، إلى مليوني نسخة في أسبوعين فقط، من طرحها الكتاب فى نيويورك.

وبحسب “ديلي ميل”، صدر الكتاب في 13 نوفمبر وبيع منه 1.4 مليون نسخة في أسبوع واحد، عن مذكراتها فى البيت الأبيض، كما ترصد مواقف مع زوجها باراك أوباما.

وتتحدث ميشيل أوباما، للترويج لكتابها الجديد، فى جولة لـ10 مدن بصحبة المذيعة أوبرا وينفري وريس ويذرسبون، موضحة مقتطفات من كتابها الذى تروي فيه مذكراتها الشخصية وأسرتها فى البيت الأبيض.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الكتاب انتشر بسرعة مذهلة، حيث باعت دار نشر كتاب Becoming، حوالي مليونين نسخة، فى 15 يومًا، بحسب بيانات دار النشر “بنجوين راندوم هاوس”.

وتعد مبيعات كتاب ميشيل أوباما، هى الأعلى، مقارنة  بكتاب السيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون، Living History ، الذ صدر في يونيو 2003، حيث ظل الأخير شهر حتى وصل مبيعاته إلى مليون نسخة.

وأضافت دار النشر، أن الكتاب يعد من الكتب الأكثر مبيعاً في عدد من البلاد منها  استراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وكوريا وجنوب إفريقيا.

ويسرد الكتاب الحياة الشخصية لعائلة أوباما أثناء وجودهم في البيت الأبيض، حيث كانت السيدة الأولى لأمريكا، وترصد فى الكتاب المشاكل والمواقف التى واجتهتها هى وزوجها كونهما من أصول أفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق