الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حجازي: حصلنا على 3 نقاط مهمة بالنسبة للفريق أمام سوانزي سيتي

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/ديسمبر/2018 - 04:29 م

قال أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ونجم المنتخب المصري، إنهم يسعون إلى تحقيق الصلابة الدفاعية في مبارياتهم المقبلة في بطولة التشامبيونشيب والحفاظ على نظافة شباك الفريق.

ويحتل الفريق الإنجليزي المركز الـ4 في جدول البطولة بـ34 نقطة، لعب 19 مباراة ، فاز في 10مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 41 هدفًا واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

وسجل “حجازي” هدفًا ليساهم في فوز فريقه في مباراة الجولة الماضية على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف.

قال “حجازي” في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “كانت مواجهة سوانزي سيتي صعبة، حصلنا على النقاط الثلاث المهمة جدًا بالنسبة لنا في هذا الوقت من الموسم”.

وأضاف المدافع المصري: “نحن بحاجة إلى المضي قدمًا، أنا سعيد لأنني سجلت هدف الفوز، أنا سعيد جدًا بالفريق، لقد تدربنا على الركنيات طوال الأسبوع، لذا نحن سعداء للغاية لمساعدتنا الفريق على تحقيق هذا الفوز الهام بعيد عن أرضنا”.

وتابع:”نحن بحاجة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات القليلة المقبلة، ولكن الشيء المهم بالنسبة لنا أن نفوز، أنا لست سعيدًا بالهدف الذي دخل في شباكنا في المباراة الماضية، ولكننا نحاول أن نكون أكثر صلابة على الناحية الدفاعية”.

وأردف:”بالنسبة إلي النقاط الثلاث دائماً أكثر أهمية، لكن الحفاظ على نظافة الشباك أمر رائع بالنسبة لحارس المرمى وللدفاع، سيساعدنا ذلك في تحقيق فوز أسهل”.

تابع مواقعنا