الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة رانيا يوسف وصلت العالمية.. ماذا قالت الديلي ميل عن الفستان الجرئ؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/ديسمبر/2018 - 06:57 م

فى واقعة فريدة تحدثت “الديلى ميل” عن الفنانة الشابة رانيا يوسف، وذكرت بشكل تفصيلى مشكلتها الأخيرة بمهرجان القاهرة وما بها من فستان مثير للجدل، فعرضت الصحيفة اتهام رانيا بالفحش العلنى، موضحة أن الممثلة الشابة قد تواجه عقوبة السجن بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية ثوب شفاف يُظهر ساقيها.

 

وحضرت رانيا يوسف الحفل الختامى لمهرجان سينمائى فى القاهرة يوم الخميس الماضى مرتدية ثيابا سوداء مع ثوب شفاف مزين بنمط متقاطع ومطرز.

ومن المقرر أن تحاكم رانيا التى تتجاوز الخمسة والأربعين من عمرها بحسب ما ذكرته الصحيفة فى الـ 12 من يناير بعد شكوى تقدم بها مجموعة من المحامين إلى المدعى العام، حيث اتهمت بفعل الفحش العام.

رانيا يوسف

وذكرت “الديلى ميل” أن تهمة رانيا قد يصل عقابها إلى خمس سنوات فى السجن إذا تمت إدانتها، مشيرة إلى أن مصر التى يبلغ عدد سكانها 100 مليون نسمة، هى دولة محافظة ذات أغلبية مسلمة احتفظت ببعض العلمانية على الرغم من عقود من النمو الدينى المحافظ، رابطة بين الواقعة وواقعة إدانة روائى مصرى بتهمة الفحش فى عام 2016 لإشارته إلى الجنس والمخدرات فى روايته.

رانيا يوسف

 

وواصلت “ديلى ميل” الحديث عن الواقعة السابقة بذكر الحكم عامين على الروائى الشهير مما أثار غضب بين نشطاء حقوق الإنسان، وسرعان ما تم الإفراج عنه بعد أن قام 120 كاتب وفنان بتوقيع خطاب يطالب بالإفراج عنه، وتم تعليق عقوبته بعد استئناف محكمة القاهرة.

تابع مواقعنا