الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحوني لما الأهلي ياخد الدوري.. كيف علق ساويرس على فستان رانيا يوسف؟ (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 01/ديسمبر/2018 - 03:22 م

علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على ما أثير حول الفستان التي أرتدته الفنانة رانيا يوسف بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40.

وعلق ساويرس على تغريدة أحد المغردون والذي قال: “شعب حل كل مشاكله وفضي لفستان رانيا يوسف”، وكان هذا التعليق على تغريدة لساويرس استنكر فيها تحويل رانيا يوسف للمحاكمة قائلًا: “بالذمة ده كلام؟ ممكن ننتقد لكن محاكمة؟!..سبتم ايه لإخوانا؟”.

وقال ساويرس في تعليقه:”إنت بتنقل كلامى بقى: مكانش فستان ده بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاين اتحجز، صحونى لما فلسطين تبقى دولة و ترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية والأهلى ياخد الدوري”.

تغريدة نجيب ساويرس

وكانت محكمة جنح الأزبكية، قد حددت جلسة 12 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، عقب ظهورها بفستان مثير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان المحامي وحيد الكيلاني، قد تقدم بجنحة مباشرة أمام نيابة الأزبكية ضد الفنانة رانيا يوسف اتهمها من خلالها بالتحريض على الفسق والفجور، وجاء في بلاغه: “من الثابت أن الفعل الإجرامي الذي ارتكبته المبلغ ضدها رانيا يوسف توافرت فيه شرائط جريمة الفعل العلني الفاضح والذي يخدش الحياء العام الذي ورد بنص المادة 278 من قانون العقوبات والتي جاء نصها صريحًا علي: كل من فعل علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه ولا تزيد علي خمسة آلاف جنيه اوباحدي هاتين العقوبتين”.

تابع مواقعنا