الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد المالكي يكشف تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة “أكبر طموحه”

القاهرة 24
فن
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 05:15 م

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره خلال الحفل الذي أحياه الجمعة الماضية 30 نوفمبر، بكايرو فستيفال مول، بتقديم أغنية بعنوان “أكبر طموحه” من كلمات الشاعر أحمد المالكي، التي نالت على إعجاب جمهور ومحبي عمرو دياب.

وترددت أخبار عن أن أغنية “أكبر طموحه” جزء لم يتم تسجيله من أغنية  “أول كل حاجه”، وأثيرت تساؤلات عن أسباب عدم طرحها بألبوم “كل حياتي”.

من جانبه، قال الشاعر أحمد المالكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “الأغنية جديدة، وعمرو لسه واخدها مني”، وأضاف المالكي:”الأغنية لسه تحت التنفيذ، ولم يحدد حتى الآن ميعاد طرحها”.

وتقول كلمات الأغنية: “اللي كان أكبر طموحه إني اتصور معاه، لما كنت بعدي جانبه كان يقوم يقف انتباه، كان يوصي الناس تشوفني روحت فين وبعمل إيه، كان بيسأل مين عارفني ويجري يتعرف عليه، وأما قرب وأما جمعتنا الحياة، بعد ما اديته قلبي ونال رضاه، اكتشفت اللي بان غير الحقيقة، ياما ناس ليها وش تاني مخبياه”.

أحمد المالكي بدأ مشواره مع عمرو دياب بألبوم “معدي الناس”، وكتب أغنية “أول كل حاجة”، وتستعد أنغام لتقديم أغنية من كلماته، وقدمت هيفاء وهبي من تأليفه تحت عنوان “إجمدي”.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء حفل رأس السنة الميلادية 2019 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك يوم 31 ديسمبر المقبل، حيث تعتبر هذه السنة الرابعة التي يحيي فيها عمرو دياب حفلات رأس السنة بالإمارات.

موضوعات متعلقة…

عمرو دياب يكشف لأول مرة عن أغنية “أكبر طموحه” للشاعر أحمد المالكي(فيديو)

تابع مواقعنا