الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يبحث عن الفوز ويتحدى الغيابات أمام فياريال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:17 ص

تتوجه أنظار محبي الليجا، إلى مباراة برشلونة وفياريال اليوم على ملعب “كامب نو” في قمة الأحد بالدوري الإسباني الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البطولة.

يدخل برشلونة اللقاء وعينه على الفوز ولا شيء آخر، في محاولته للعودة إلى صدارة الترتيب التي فقدها لصالح إشبيلية حين تعادل مع أتلتيكو مدريد 1-1 الأسبوع الماضي على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

يعاني برشلونة من غياب 4 من أهم عناصره الأساسية، هم سيرجي روبيرتو، ولويس سواريز، وآرثر ميلو، وصامويل أومتيتي، الذي غادر إلى قطر لاستكمال برنامجه الاستشفائي من الإصابة التي عاودته

على الجانب الآخر، يسعى فياريال للهروب من المركز الـ16 الغير مطمئن بالنسبة له، وأي هزيمة أخرى قد تعقد حساباته وتقربه أكثر من دوامة الهبوط، ولذلك فهو يسعى لتحسين موقعه في جدول الترتيب بأي نتيجة إيجابية أمام برشلونة

يغيب عن فياريال كارل توكو إكامبي ودانييل بونيرا بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر المتبقية متاحة أمام المدرب خافيير كاليخا لخوض هذه المواجهة الصعبة.

يعتمد المدرب الإسباني على نفس الخيارات التي يعتمد عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع برويز وموري في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في هذه المباراة الإسباني جيرارد مورينو.

تابع مواقعنا