الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مصير أحمد الشيخ مع الأهلي بعد مباراة بتروجت

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:48 ص

أعرب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على بتروجت بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد الجيش الثالث بالسويس.

قال “يوسف” في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ساعة مع شوبير: ” الفريق نجح في الخروج من كبوته الأخيرة وتحقيق الفوز بالأمس وحصد الثلاثة نقاط واستعادة توازنه في بطولة الدوري”.

تابع يوسف: ” أهم مكاسب لقاء الأمس، ظهور بعض اللاعبين بمستوى طيب رغم ابتعادهم عن المشاركة، مثل أحمد علاء وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ، وسيحصلون على فرص كاملة مع المارد الأحمر في الفترة القادمة”.

واصل: أحمد الشيخ لن يرحل عن الأهلي ولن يدخل في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي القادم، لان الفريق يحتاج إلى خدماته في الفترة القادمة والجهاز الفني وعده بالحصول على فرصة كاملة في الفترة القادمة.

أكمل: ملف تجديد مؤمن زكريا مع الأهلي في يد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسيحسم خلال ساعات، واللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف وخاص بالأمس لقاء مصر المقاصة مع فريق الشباب ويثير بخطوات ثابتة”.

تابع: أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي منصب في الفترة القادمة، ولن أتردد في قبول أي مهمة تطلب مني داخل جدران النادي لأنه هو من صنع اسم محمد يوسف.

أردف: أحمد فتحي سيعود للتدريبات الجماعية خلال أيام بعدما اقترب بشدة من التعافي من إصابه، وبالاضافة إلى أن جونيور آجايي اقترب  من الانتظام في مران الفريق.

اختتم: سعيد للغاية بالتعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لأنه من العناصر الجيدة جدا وسيفيد النادي الأهلي في الفترة القادمة.

تابع مواقعنا