الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سنة حلوة يا جميل.. جوجل تحتفل بعيد ميلاد الإمارات الـ47

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 09:20 ص

الإمارات العربية المتحدة دولة ارتبط اسمها فى الأذهان بالتحضر والتطور والرفاهية، لتجعلك تفكر فى تلك الدولة التى تعيد الحضارة من جديد لتعتقد أنك أمام دولة تتسم بتاريخ عريق يجعلها تتسم بكل تلك المقومات التى تتمتع بها الآن، إلا أن للواقع رأى آخر فى ذلك حيث إن كل ما لدى الإمارات من تاريخ لا يتجاوز الـ 47 عامًا، وتحديدًا فى مثل هذا اليوم ظهرت الإمارات إلى النور وزينت الدنيا بواحدة من أجمل المدن العربية والتى تصل شهرتها للعالمية “دبى”.

احتفال جوجل باليوم

وفى العيد القومى للإمارات العربية المتحدة احتفل مؤشر البحث “جوجل” بعيدها القومى بطريقته الخاصة، وذلك حيث شارك الشعب الإماراتي، اليوم، احتفالاته بالذكرى السابعة والأربعين لقيام دولة الاتحاد بقيادة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الثاني من ديسمبر عام 1971، بحسب ما نشره موقع “سكاى نيوز عربية”، وذلك بنشر صورة لشخصين يرتديان الزى الإماراتى التقليدى مع رفعهما علم الإمارات، وذلك تحت شعار “هذا زايد.. هذه الإمارات”.

وتنتشر الاحتفالات اليوم بمختلف أنحاء الإمارات حيث المباني بألوان العلم الإماراتي وسط إطلاق الألعاب النارية، إضافة إلى الأنشطة الترفيهية التى تدخل السعادة على كل فئات المجتمع.

تابع مواقعنا