الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يمنع مدحت شلبي من العودة لقناة “أون سبورت”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 09:23 م

يبدو أن مدحت شلبي مقدم البرامج على قناة بيراميدز رفض أن يجلس على مقاعد المتفرجين، بعد أن تقرر بشكل قاطع عدم عودة قناة بيراميدز مرة أخرى للحياة  في الوقت الحالي.

علم ” القاهرة24″ أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية،ومالك قناة بيراميدز وعد مدحت شلبي ورضا عبد العال بالبحث عن عن قناة سعودية للعمل بها في الفترة المقبلة.

ولم ينتظر مدحت شلبي تنفيذ تركي أل شيخ وعده وقام بالاتفاق مع شركة برزينتيشن  على العودة مرة أخرى لتقديم البرامج على شاشة “أون سبورت” بعد فترة غياب ، ولكن وجود الإعلامي أحمد شوبير حال دون إتمام الاتفاق لتجد شركة برزينتيشن تقديم مدحت شلبي للاستديو التحليلي بقناة النيل للرياضة سيكون أفضل لبرنامج “ستاد النيل” عن العمل في “أون سبورت”.

وتضمن الاتفاق أيضا أن يقدم مدحت شلبي برنامجا إذاعيا في اذاعة الشباب والرياضة بشكلها الجديد سيتم اختيار اسمه وموعده فيما بعد، والمتوقع أن يكون في البرايم تايم للإذاعة وهو الثانية أو الثالثة ظهرا أو أن يتم إسناد البرنامج الصباحي إليه من الثامنة إلى العاشرة صباحا.

وطلب “شلبوكا” من إدارة برزينتيشن أن يتم الاتفاق مع فاروق جعفر ورضا عبد العال ليكونا طاقم التحليل الخاص بحلقاته بجوار المحللين الحاليين للقناة حيث سيشكل فاروق جعفر ورضا عبد العال العنصر الرئيسي في حلقات مدحت شلبي بينما سينضم إليهم علاء ميهوب وضياء السيد في مباريات الأهلي فقط علي أن يكون عبدالحميد بسيوني وباقي المحللين مع خالد لطيف.

وبقرار عودة مدحت شلبي إلى شاشة قناة النيل للرياضة يكون هي المرة الثانية التي يقوم مدحت شلبي بتقديم البرنامج التحليلي لمباريات الدوري العام حيث قدم في عام ٢٠١٤ البرنامج التحليلي للقناة الثانيه والفضائية المصرية لمدة عام واحد قبل أن يتركه ستاد النيل.

تابع مواقعنا